Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
Follow via Facebook
Follow via Twitter
Follow via Youtube

آخر الاخبار

امير الطائي يغرد ويؤكد حسم الرئاسات الثلاث….! بالصور .. المعمار علاء معن أمين بغداد يتابع اعمال تأهيل زقاق المتنبي مبديا ملاحظاته على الفقرات المنفذة ويوجه بزيادة وتيرة العمل. زعيم ائتلاف دولة القانون السيد نوري المالكي يستقبل مستشار الأمن القومي هيئة الكمارك تؤكد على ضرورة استيفاء الديون المؤجلة من قبل الدوائر الحكومية، والعمل على اعادة البنى التحتية للهيئة .. المعمار علاء معن يستجيب لمناشدة الشابة العراقية مارية ويوجه بتخصيص موقع لتنفيذ مشروعها للاكلات السريعة دعما لكفاحها في اعالة عائلتها بيان صادر عن جهاز المخابرات الوطني العراقي بتعيينه حسين طالب عبود مديراً عاماً في وزارة النفط.. الكاظمي ينحاز للكفاءة والمهنية العالية، وأبناء الطبقة الكادحة المعمار علاء معن يعلن تحقيق نسب انجاز متقدمة بتطوير شارع الفلاح موقف الامين العام لحزب الدعوة الاسلامية السيد نوري المالكي من العملية الانتخابية المعمار علاء معن يعلن العلاج المجاني لاطفال بغداد المصابين بامراض الاورام الصلبة واورام الدم في مؤسسة وارث الطبية الدولية في كربلاء المقدسة.

تابعونا على الفيس بوك

خلال ممارسة وقرعة شفافة .. المعمار علاء معن يعلن توزيع ١٠٤٨ قطعة ارض لموظفي امانة بغداد كمرحلة اولى

فيديو | تاريخ النشر : سبتمبر 14, 2021 | 10:34 م المشاهدات : 56 مشاهدة

خلال ممارسة وقرعة شفافة .. المعمار علاء معن يعلن توزيع ١٠٤٨ قطعة ارض لموظفي امانة بغداد كمرحلة اولى

 

وكالة سكاي برس

 

Share

بغداد ١٤-٩-٢٠٢١
اعلن امين بغداد المعمار علاء معن توزيع (١٠٤٨) قطعة ارض سكنية للمستحقين من موظفي امانة بغداد للمرحلة الاولى .
جاء ذلك خلال ممارسة شفافة عبر قرعة شملت حضور ممثلين عن دوائر امانة بغداد .
ونقل بيان للامانة عن امين بغداد قوله خلال حضوره الممارسة والقرعة ان ” هذه الممارسة الجميلة ادخلت الفرحة لقلوب زملائنا موظفي امانة بغداد عبر قرعة لتوزيع قطع اراض على المستحقين من موظفي امانة بغداد المرحلة الاولى التي تضم ١٠٤٨ قطعة سكنية ، مضيفاً ”
نبارك لجميع الفائزين بهذه القرعة “.
واشار الى ان ” المرحلة الثانية سيتم توزيعها خلال ٤٥ يوم وتضم ١٨٥٠ قطعة ارض اخرى بمناطق مختلفة ضمن املاك امانة بغداد “.
وبين ان ” هذه الممارسة تعد تجربة رائعة وشفافة تم اعداها عبر معايير محددة تضمن العدالة لجميع الموظفين المستحقين “.
وتابع ” اشاهد فرحة الموظفين وانا سعيد اكثر منهم وانا اشارك بهذه المهمة التي توفر السكن اللائق لمنتسبينا وزملائنا بامانة بغداد “.
واكد امين بغداد ان ” هذا الاجراء يأتي ضمن السياسة العامة للدولة التي توفر من خلال منصة داري قطع الاراضي السكنية لعموم شرائح الشعب العراقي “.

امانة بغداد