Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
Follow via Facebook
Follow via Twitter
Follow via Youtube

آخر الاخبار

امير الطائي يغرد ويؤكد حسم الرئاسات الثلاث….! بالصور .. المعمار علاء معن أمين بغداد يتابع اعمال تأهيل زقاق المتنبي مبديا ملاحظاته على الفقرات المنفذة ويوجه بزيادة وتيرة العمل. زعيم ائتلاف دولة القانون السيد نوري المالكي يستقبل مستشار الأمن القومي هيئة الكمارك تؤكد على ضرورة استيفاء الديون المؤجلة من قبل الدوائر الحكومية، والعمل على اعادة البنى التحتية للهيئة .. المعمار علاء معن يستجيب لمناشدة الشابة العراقية مارية ويوجه بتخصيص موقع لتنفيذ مشروعها للاكلات السريعة دعما لكفاحها في اعالة عائلتها بيان صادر عن جهاز المخابرات الوطني العراقي بتعيينه حسين طالب عبود مديراً عاماً في وزارة النفط.. الكاظمي ينحاز للكفاءة والمهنية العالية، وأبناء الطبقة الكادحة المعمار علاء معن يعلن تحقيق نسب انجاز متقدمة بتطوير شارع الفلاح موقف الامين العام لحزب الدعوة الاسلامية السيد نوري المالكي من العملية الانتخابية المعمار علاء معن يعلن العلاج المجاني لاطفال بغداد المصابين بامراض الاورام الصلبة واورام الدم في مؤسسة وارث الطبية الدولية في كربلاء المقدسة.

تابعونا على الفيس بوك

رغم الفضائح المتوالية.. أكاديمية البورك الوهمية في الدنمارك تمنح دكتوراه مزيفة ل”عراقي” بأشراف مازن الرمضاني!

ملفات خاصة | تاريخ النشر : سبتمبر 23, 2021 | 9:53 ص المشاهدات : 71 مشاهدة

رغم الفضائح المتوالية.. أكاديمية البورك الوهمية في الدنمارك تمنح دكتوراه مزيفة ل”عراقي” بأشراف مازن الرمضاني!

 

وكالة سكاي برس

 

Share

رغم الفضائح المتوالية في الاعلام الغربي والعربي، حول اكاديمية البورك للعلوم الوهمية في الدنمارك، والتي كانت عبارة عن شركة أسست عام 2005 كمطعم للبيتزا ، الا انها تواصل عمليات النصب والاحتيال وبيع شهادات الدكتوراه الوهمية على الطلبة العراقيين، من خلال اقامة مناقشات وهمية عبر تطبيق “زوم” او في المطاعم التركية!!

ومؤخرا، منحت الأكاديمية الوهمية التي يديرها المدعو طلال النداوي الذي لا يحمل أية شهادة عليا حقيقة من الجامعات المعترف فيها، منحت الطالب العراقي عصام فاهم العامري شهادة الدكتوراه، التي تدعي الجامعة الوهمية غير المرخصة ، انها كانت بأشراف الدكتور مازن الرمضاني ، عميد كلية العلوم السياسية بجامعة صدام سابقاً ، والمشرف على اطروحة مما بعد الدكتوراه ل”عدي” النجل الاكبر للرئيس العراقي الاسبق صدام حسين، والذي عين سفيراً في وزارة الخارجية قبل الاحتلال الامريكي للعراق.

ويواصل الدكتور مازن الرمضاني العمل في هذه الاكاديمية الوهمية مقابل اموال يمنحها له مالك الاكاديمية لاضفاء الشرعية عليها!! رغم ان الرمضاني لاجى سياسي في بريطانيا ويتقاضى مساعدات مالية من الدولة لانه لا يملك عملاً.

وتشير الوثائق الخاصة بتسجيل الشركات في الدنمارك الى ان الرمضاني مسجل رسمياً في الشركة كرئيس لمركز الدراسات.

 

وثيقة تسجيل اكاديممية البورك للعلوم التي تشير انها افتتحت كشركة خاصة وكانت مطعماً للبيتزا
الصفحة الثانية من التسجيل الرسمي لما يسمى بأكاديمية البورك يثبت علاقة مازن الرمضاني بالاكاديمية الوهمية