Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
Follow via Facebook
Follow via Twitter
Follow via Youtube

آخر الاخبار

تابعونا على الفيس بوك

بحضور وزير الصناعة والمعادن العراقي ونظيره الاردني افتتاح معرض الصناعات الاردنية على ارض معرض بغداد الدولي

مال واعمال | تاريخ النشر : ديسمبر 18, 2021 | 9:09 م المشاهدات : 117 مشاهدة

بحضور وزير الصناعة والمعادن العراقي ونظيره الاردني  افتتاح معرض الصناعات الاردنية على ارض معرض بغداد الدولي

 

وكالة سكاي برس

 

Share

افتتاح معرض الصناعات الاردنية على ارض معرض بغداد الدولي
افتتح وزير الصناعة والمعادن منهـل عزيـز الخبـاز مع وزير الصناعة والتجارة والتموين الأردني يوسـف الشمالـي بحضور السفير الأردني لدى العراق منتصـر الزعبي معرض الصناعات الأردنية للفترة ١١ ولغاية 20 من كانون الأول الجاري على أرض معرض بغداد الدولي والذي نظمته شركة مجد الأعمال وبالتعاون مع غرفة صناعة الأردن ووزارة الاستثمار الأردنية وبالتنسيق مع شركة المعارض العراقية .
وأعرب وزير الصناعة والمعادن العراقي منهل الخباز عن سعادته لافتتاح معرض للصناعات الأردنية في بغداد وما يحمل في طياته من تأكيدات على حرص البلدين على تعزيز التعاون الاقتصادي بينهما في مختلف المجالات وفي المقدمة زيادة حجم التبادل التجاري وإقامة المشاريع الاستثمارية المشتركة
وقال مدير عام الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية العراقية السيد همام احمد عبدالجبار أن المعرض نظم بمشاركة أكثر من 90 شركة من جميع قطاعات الصناعات الأردنية والذي يتزامن مع افتتاح معرض العراق الدولي للكتاب .
مبيناً إن المعرض يتضمن قسمين الأول للبيع المباشر والآخر لعرض العينات ، لافتاً إن اقامة هكذا معارض تسهم في زيادة حجم التعاون وإقامة المعارض المتخصصة وتشجيع الاستثمار والتجارة.
مشيراً ان معرض الصناعات الاردنية افتتح أبوابه أمام المواطنين اعتباراً من ١١ / ١٢ ولغاية ٢٠ / ١٢ / ٢٠٢١ وهناك بيع مباشر للمواطنين الزائرين.